كويك جايد – Quickguide.com

كويك جايد

شركة كويك جايد هى شركة متخصصة فى انشاء المواقع الإلكترونية منذ عام 2014 وحتى الأن

نقوم بإنشاء مواقع للأفراد والشركات الصغيرة والكبري والمؤسسات

هذا الموقع تم تصميمه وتطويره عن طريق فريق شركة كويك جايد

المسئول أيضاً عن الدعم الفنى تحت الطلب فى أى وقت سواء بشكل مباشر او من خلال الوكلاء والوسطاء

من خلال عملنا نقدم خدمة يثق فيها عملائنا لأننا نسعي دائما للوصول إلى افضل شكل وتصميم يعرض العلامة التجارية للعميل كما يجب، ونظل على تواصل مع العملاء خلال فترة انشاء الموقع حتى يكون راضي عن العمل بنسبة 100% وبعد تسليم الموقع نظل على تواصل مع عملائنا لكى نتأكد من استفادتهم الكاملة من الموقع.

خدمة ما بعد البيع

1- بعد الانتهاء من الموقع نقوم بتسجيل فيديوهات توضيحية ونرسلها للعميل. لكي يستطيع إدارة الموقع بنفسه دون الحاجة الى دفع رسوم اضافية. على كل طلب دعم وفى حالة عدم استطاعة العميل فعم الفيديوهات بشكل واضح نتواصل معه فى اجتماع مباشر اونلاين.

2- فى حالة طلب العميل تعديلات بسيطة يُمكن انجازها فى اقل من ساعتين عمل. يتم ذلك بدون مقابل مادي حتى نؤكد للعميل اننا دائما معه فى طريق النجاح.

3- للمواقع التعليمية ومنصات التجارة الإلكترونية تكون هناك فترة متابعة مع العميل على كل التفاصيل التى تؤكد لنا ان العميل يستطيع إدارة الموقع بشكل سليم. ونوفر ايضاً محاضرات تدريبية أونلاين على إدارة الموقع وطرف التسويق الأنسب لهذا النوع من المواقع.


كويك جايد

نحن شركة متخصصة فى انشاء وتطوير المواقع الإلكترونية يمكن زيارة موقعنا من هنا

صفحتنا على موقع Facebook من هنا


ننصح دائماً بالتعامل مع شركة لديها خبرة فى مجال تطوير المواقع الإلكترونية مثل شركة كويك جايد. لاننا نعلم جيداً ان الموقع الإلكتروني هو المقر الرسمي لشركتنا على الانترنت. والذي أصبح الأن أقوي بكثير من المقر الرئيس الموجود لنا حيث انخفض معدل الزيارات لمقرنا الرئيسي بعد جائحة كورونا Covid-19 .والتى تسببت فى ضعف العائد التجاري خلال العامين الحاليين.

ونؤكد على ان الموقع الإلكتروني لشركتك او تجارتك يحتاج إلى دعم فنى من فترة لأخري مما يؤكد انه لابد من التعامل مع شركة كويك جايد لانها توفر الدعم الفنى عند الطلب او بإشتراك سنوي والذي يتضمن خدمة النسخ الإحتياطي لموقعك حتى لا تفقد بياناتك بسبب خطأ فى استخدامك له او فى حالة حذفه بالخطأ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *